ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشكلة العيش في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك روحى

avatar

عدد الرسائل : 293
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: مشكلة العيش في مصر   الخميس مايو 22, 2008 6:23 am

رغم كل الجهود التى بذلت للقضاء على ازمة رغيف العيش فان الازمة ما زالت قائمة فى بعض المحافظات والاحياء . والمواطنون ما زالو يعانون فى الحصول على الرغيف المدعم.وفى قلب الازمة تولد اسئلة..وكان السؤال الذى استفزنا هو..لماذا تصر الحكومة على التعامل مع المشكلة وحدها ولا تستفيد من قدرات المجتمع فى التغلب على الازمة؟؟ سبب السؤال ان الاتحاد العام للتعاونيات عرض استغلال 12الف كشك لتوزيع الخبز وبدون مقابل الا ان الجهات المسؤلة لم ترد على العرض حتى الان وكان ردهم الوحيد ان الموضوع تحت الدراسة فما حقيقه الموضوع ومتى تنتهى الدراسة؟
والله العظيم فى ناس بتموت فى طوابير العيش بالصعيد وناس بيحصلها شلل لان الى بيقع فى طبور العيش مش بيطلع منه حى

صعيدى يقتل اولادة الاربعة وينتحر بسبب رغيف عيش!!

ذهب هذا الاب لشراء بضعة ارغفه من العيش الحكومي المدعم وذلك في مركز الفتح التابع لمحافظة اسيوط وعندما فشل في شراء ابسط شئ من أجل ملئ بطون أولادة الأربعه وبعد أن أهدرت كرامته من أجل رغيف العيش . ذهب إلى المنزل وطهى لأولاده مكرونه ...... أنتظروا ليست مكرونه بالباشاميل وليست باللحمة المفرومة ولكن بالسم نعم بالسم .................... مات أولادة الأربعة ومازال هو في العناية المركزة
ام لاربعة تسقط ضحية طابور العيش..شهدت محافظة الدقهلية ضحية جديدة من ضحايا طوابير الخبز حيث استشهدت صباح أمس أمال حسن أحمد الدسوقي 44 سنه من مركز محلة دمنه أمام طابور الخبز بعد أن وقفت من الساعة الثامنة صباحا لتحضر الخبز لأبنائها الأربعة فدهستها الأقدام بعد أن سقطت علي الأرض فماتت .


وكانت أمال قد خرجت كعادتها اليومية مبكرا لتحضر الخبز لأبنائها الأربعة " مي 19 سنه ورحاب 17 سنه و ريم 14 سنه و محمود 12 سنه " من فرن أحمد عوف و رمزي درويش ووقفت في الطابور ومن شدة الزحام سقطت علي الأرض وداستها الأقدام وانتظرها زجها حامد محمد خليل - ويعمل سائق - بالمنزل وفوجيء بأهالي المدينة يخبروه بوفاة زوجته .

ويقول أيهاب محمد صبري 33 سنه ويعمل سائق بالقرية - اتجهنا بها إلي مستشفي المدينة وهناك لم نجد أية إسعافات ولا حتى طبيب فاتصلنا بالإسعاف ولم يحضر لنا إلا بعد ساعة .

ويضيف جمال موسي أنها لما سقطت علي الأرض اتجهنا بها إلي مستشفي محلة دمنة ولم نجد هناك طبيب ولم يصلنا الإسعاف إلا بعد ساعة وعندما وصلنا مستشفي المنصورة الدولي أخبرنا الأطباء أنها قد توفيت فعدنا بها إلي منزلها .
يا ترى ما اخر (شهداء طابور العيش)
عزة الاسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشكلة العيش في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابوزيد القناص :: 
¯°·.¸¸.·°¯منتدى التعارف والترحيب¯°·.¸¸.·°¯
 :: 
¯°·.¸¸.·°¯الموضوعات العامة¯°·.¸¸.·°¯
-
انتقل الى: