ابوزيد القناص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك روحى

ملاك روحى

نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل Empty
مُساهمةموضوع: نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل   نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل Emptyالأحد يونيو 01, 2008 11:26 pm

لقد قمت أنا و بقية أصقائي العلماء بدرسات لتصحيح نظريات نيوت وليس بحقد عليه لكن بعد أحساس داهمني بخطأفي النريه لذالك قمت تجارب ودراسات لتصحيح لهذه النظريه الخاطئه من الأخ نيوتن ((والله أحترم صديقي نيوتن فهو صديق الطفلولة)) المهم ولا أطول عليكم فقمة بتجربه لستنتاج النظريه ونحتاج لتطبيق هذه النظرية التالي : 1- بذرتان تفاح 2- أمرأه 3- مساحه فارقه
الأن نقوم بزرع البذور وننتظرها أربع سنوات حتى تكبر وتثم أو خمس أوست مافيه فرق عادي بعد متكبر الشجره وطلع تفاح نجيب المرأه ونضعها بجانب شجرهوالشجره الأخرى ندعها فارغه الأن نستنتج التالي: 1- الشجره الفارغه لم تسقط ولا تفاحه أما الشجره التي تقف بجوارها المرأه جميع التفاح ساقط بجانبها 2- خطأ في نظرية نيوتن.
وأنا كلمت العلماء فقالو سيكتبون أسمي بدل نيوتن وسيكون قانون علي الأول وقانون علي الثاني وقانون علي الثالث .
ياشباب وياصبيا لتنسوني في الدعاء لكتشاف أخطأ العلماء وتصحيحها نظرياتهم وتسميتها بأسمي

وتقبلو تحياتي
King-age youth------I Love you my friends
الاسطوره
Admin
الاسطوره

نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل   نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 9:33 am

ههههههههههههههههه
بكره متعرفيناش
ههههههههههه
https://laionman.own0.com

نيوتن انا وهو اصحاب ياراجل
صفحة 1 من اصل 1