ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هايونداي للصناعات الثقيلة" تحصل على ترخيص 1000 وحدة من أنظمة تصميم السفن من "آفيفيا" لتطبيقها في ساحات السفن في كوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
Admin
avatar

عدد الرسائل : 46
العمر : 27
احترام قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: هايونداي للصناعات الثقيلة" تحصل على ترخيص 1000 وحدة من أنظمة تصميم السفن من "آفيفيا" لتطبيقها في ساحات السفن في كوريا   السبت نوفمبر 15, 2008 4:14 pm

أعلنت "آفيفا" ((AVEVA، المجموعة المتخصصة في مجال توفير الخدمات والحلول البرمجية الهندسية في العالم والمدرجة في بورصة لندن تحت رمز (LSE:AVV)، عن توقيعها لاتفاقية تعاون مشترك مع شركة "هايونداي للصناعات الثقيلة" (HHI) التي تعد من أبرز شركات صناعة السفن في العالم.

وبموجب هذا التحالف، ستقوم "هايونداي للصناعات الثقيلة" بتبني حلول "أفيفا" البحرية لتصميم السفن والمشاريع البحرية في ساحات السفن الخاصة بها في كوريا. وتأتي هذه الخطوة بعد ثلاث سنوات من التقييم الدقيق لحلول التصميم والهندسة والصناعة بمساعدة الكمبيوتر (CAD/CAE/CAM) والتي تقوم بتوفيرها كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ويتضمن العقد الذي تبلغ قيمته أكثر من 12.5 مليون دولار أمريكي تطبيق المنتجات البحرية التي تقدمها "آفيفا" حالياً إضافة إلى ترخيص ما يزيد عن 1000 وحدة من أنظمة تصميم السفن. وكمرحلة أولى، ستعتمد "هايونداي للصناعات الثقيلة حلول بناء السفن "تريبون M3" (Tribon M3) ونظام إدارة تصميم المنشآت (PDMS) إضافة إلى منتجات "فانتدج البحرية" (VANTAGE Marine).

وعلاوة على ذلك، ستنضم شركة "هايونداي للصناعات الثقيلة" إلى جانب عدد من الشركات العالمية الأخرى المتخصصة في قطاع صناعة السفن إلى المجموعة الاستشارية لحلول "فانتدج البحرية" لتوفير كافة المعلومات الصناعية المتعلقة ببرنامج "فانتدج". وتحرص "آفيفا" على تعزيز علاقاتها الاستشارية وذلك في ضوء زيادة التوجه لتبني المنتجات التي توفرها لما تتميز به من خصائص متطورة ومرونة عالية.

وسيتم إطلاق الإصدار الأول من حلول "فانتدج البحرية" خلال منتصف العام الحالي. وتجمع هذه الحلول المتطورة بين تقنيات نظام إدارة تصميم المنشآت (PDMS) الذي يتم استخدامه على نطاق واسع إضافة إلى تقنيات "تريبون M3" (Tribon M3) التي تعد من أبرز حلول تصميم وتجميع وإنتاج السفن. وسيساهم هذا الإصدار في تلبية احتياجات العملاء الذين يتطلعون للاستفادة من الخصائص المتقدمة لكلا المنتجين والتي تشمل الوظائف البحرية الجديدة والتكامل بين التقنيتين.

كما ستتبنى "هايونداي" أيضاً منصة شبكة حلول فانتدج الهندسية (VNET) والتي يتم اعتمادها للمرة الأولى في القطاع البحري. ويعتبر ذلك خطوة هامة ضمن جهود "آفيفا" لتعزيز عملياتها في عدد من القطاعات الحيوية مثل القطاع البحري وقطاع النفط والغاز الطبيعي والطاقة.

وقال لؤي دهمش، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في مجموعة "آفيفا": "يساهم تحالفنا الجديد مع "هايونداي" بشكل فعال في تلبية كافة المتطلبات النوعية لأسواق منطقة الخليج والشرق الأوسط وبخاصة في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع صناعة الشحن البحري في المنطقة والعالم ككل. ومع الارتفاع المستمر في معدلات الطلب على السفن، يمكن لشركة "هايونداي" أن تتوقع زيادة الطلب على مجموعة الخدمات التي توفرها. كما ستتيح لنا هذه الشراكة فرصة توسعة عمليات تطبيق شبكة حلول فانتدج الهندسية (VNET) لتشمل القطاع البحري".

وعلى صعيد قطاع صناعة السفن المتنامي، فأنه من المتوقع أن يصل معدل الإنفاق على أنظمة الدفع البحري إلى 27.2 مليار دولار أمريكي ما بين العامين 2004- 2008، بمعدل نمو 21% مقارنة مع السنوات الخمس الماضية. ويتوقع أن تصل القيمة الإجمالية لبناء السفن إلى نحو 45 مليار دولار أمريكي بين العامين 2005- 2006 وذلك مع تسليم 1,864 سفينة وتركيب أكثر من 2,850 محرك رئيسي.

وأضاف دهمش: "شهدت دبي العديد من التطورات لتصبح أحد أهم الموانئ الاستراتيجية للتجارة البحرية، حيث تتلقى طلبات سنوية تتزايد حالياً بمعدل 15%. وتعمل دبي على توسعة موانئها وتشييد مدينة دبي الملاحية التي تعد مشروع متكامل يوفر كافة عناصر البنى التحيتة التي تلبي احتياجات الصناعات البحرية والملاحية. وساهم الاقتصاد القوي مدعوماً بالاستثمارات والتطورات في منطقة الشرق الأوسط في توفير مناخ صحي لنمو جميع قطاعات الشحن. وفي ضوء تزايد الطلب المتوقع على خطوط الشحن وارتفاع أسعار وكميات الشحنات، باتت الحاجة ملحة لتوفير سفن عملاقة ومتطورة تتطلب حلولاً هندسية على درجة عالية من الجودة مثل حلول شبكة حلول فانتدج الهندسية (VNET)".

وتعد مجموعة "آفيفا" إحدى أبرز وأسرع المؤسسات العالمية نمواً في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات. وتضم المجموعة أكثر من 500 موظف في مكاتبها المنتشرة في إنجلترا وأستراليا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والهند وإيطاليا واليابان والسعودية والإمارات وماليزيا والنرويج وروسيا وسنغافورة والسويد وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laionman.own0.com  او  http://lord.the-up.com
 
هايونداي للصناعات الثقيلة" تحصل على ترخيص 1000 وحدة من أنظمة تصميم السفن من "آفيفيا" لتطبيقها في ساحات السفن في كوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» "ترددات الشبكة العنكبوتية لكافة الاقمار الاصطناعية"
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابوزيد القناص :: المعهد الفنى للمنشات البحريه بورسعيد-
انتقل الى: