ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤتمر لصناعة وإصلاح السفن فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القناص
Admin
avatar

عدد الرسائل : 46
العمر : 27
احترام قوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: مؤتمر لصناعة وإصلاح السفن فى مصر   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 10:15 pm

اليوم : مؤتمر لصناعة وإصلاح السفن فى مصر

[b][b]القناص
[/b] يفتتح المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة المصري اليوم "الاثنين "مؤتمر "الرؤية المستقبلية لصناعة بناء وإصلاح السفن فى مصر" والذى تنظمه الهيئة العامة للتنمية الصناعية تحت رعاية وزراء التجارة والصناعة والاستثمار والنقل.

يشارك فى المؤتمر عدد كبير من ممثلى الشركات البحرية بالقطاعين العام والخاص ورؤساء مجالس إدارات الموانىء والهيئات العاملة فى مجال صناعة السفن وكذلك عدد من الخبراء الأجانب والمتخصصين فى صناعة السفن من شتى أنحاء العالم.

وقال المهندس عمر عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية بأن المؤتمر - الذى يستمر لمدة يوم واحد - سيناقش خلال جلساته المشاكل الحقيقية لصناعة بناء السفن فى مصر ووضع الحلول والبدائل واستعراض التجارب الناجحة للترسانات المصرية وتحسين كفاءة الترسانات وتجديدها بالإضافة إلى استعراض موقف صناعة السفن ومكوناتها المغذية بمصر والتطورات العالمية الحديثة وتأثيرها على هذه الصناعية.

وأوضح أنه سيقام على هامش المؤتمر معرض نوعى متخصص لمنتجات الشركات والجهات العاملة فى مجال صناعة بناء وإصلاح السفن .. مشيرا إلى أن الهيئة ستقوم بالتعاون مع مكتب تحديث الصناعة والوزارات والجهات المشاركة بوضع رؤية استراتيجية عن صناعة بناء وإصلاح السفن فى مصر تهدف إلى تقييم الوضع الحالى لهذه الصناعة واقتراحات النهوض بها من خلال تحديد أوجه الضعف والقوة للقضاء على المشاكل والمعوقات التى تواجهها ووضع آليات لإصلاحها من خلال الأساليب العلمية الصحيحة والتكنولوجيا الحديثة التى تعتمد على استراتيجية شاملة ومتكاملة تحقق لتلك الصناعة الازدهار والتقدم خلال المرحلة المقبلة.
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://laionman.own0.com  او  http://lord.the-up.com
 
مؤتمر لصناعة وإصلاح السفن فى مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابوزيد القناص :: المعهد الفنى للمنشات البحريه بورسعيد-
انتقل الى: