ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في ختام الدوري الممتاز "ب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد احمد سليمان



عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: في ختام الدوري الممتاز "ب"   الجمعة مايو 09, 2008 11:11 am

عاد الأولمبي بقيادة عبدالرحيم محمد لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب موسم كامل محققاً انجازاً طيباً يساوي انجاز بترول أسيوط في الصعيد في حين صعد اتحاد الشرطة عن مجموعة القاهرة لأول مرة.
استحق الأولمبي الصعود بعد كفاح مرير مع المنصورة بقيادة أشرف قاسم وبفارق نقطتين فقط بالفوز الثمين علي سموحة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمود جاسكون ومصطفي فؤاد ومحمد داود حيث انهي جاسكون الشوط الأول بهدف.
كما فاز المنصورة خارج ملعبه علي الحامول بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكن فارق الأهداف ظل حائلاً للمنافسة علي القمة.
الطريف ان الأولمبي صعد بعد الفوز في 20 مباراة والمنصورة 21 مباراة.
وصرح الكابتن عبد الرحيم محمد بأن عودة الأولمبي للأضواء انجاز كبير يحسب لمجلس الادارة والجهاز الفني واللاعبين في ظل منافسة صعبة علي فرق أخري.
قال ان عقده انتهي مع الأولمبي وأنه يفكر حاليا في تجديد عقده مع الفريق من عدمه بعد ان صعد بالفريق عن جداره واستحقاق بعد موسم قوي خاصة في بداية المسابقة والتي حقق فيها 9 انتصارات متتالية بعدها اصاب اللاعبين حالة من الاستهتار وكأنهم ضمنوا الصعود للأضواء حيث تذبذب المستوي بشكل ملحوظ وأضاع الفريق أهدافاً بالجملة من سلسلة تعادلات وهزيمة واحدة ولكن الأصرار والعزيمة وراء الاستمرار علي القمة والحفاظ علي فارق النقطتين عن المنصورة.
أشار عبدالرحيم إلي ان الأولمبي يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين من العناصر الممتازة وهم قادرون علي الاستمرار في الدوري ولا ينقصه سوي ضم 3 أو 4 لاعبين لتدعيم بعض المراكز الشاغرة.
علي الجانب الآخر أكد عبدالباري المليجي المدير الاداري أن الفريق أحمد صابر رئيس مجلس الادارة قرر منح الفريق عمرة بعد الانجاز الذي حققه بالعودة لدوري الأضواء مع صرف مكافأة صعود قدرها 15 ألف جنيه.
بصعود الأولمبي يسدل الستار علي سباق القمة في المجموعات الثلاثة بترول أسيوط من الأولي وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه أسوان بقيادة مجدي سبالك.. والشرطة عن الثانية وبفارق 9 نقاط عن الانتاج الحربي.. والأولمبي عن الثالثة وبفارق نقطتين عن المنصورة.
أما في سباق الهبوط لدوري المظاليم فقد تقرر هبوط نيل سوهاج وناصر الفكرية عن مجموعة الصعيد في حين ضمن جراند اوتيل الاستمرار في المسابقة بقيادة نبيل محمود بعد انجاز كبير بفوزه علي بترول أسيوط الصاعد للأضواء بهدفين مقابل هدف الطريف ان البترول تقدم بهدف سجله عمر علام في الدقيقة 10 من الشوط الأول.
وأضاع جراند ضربة جزاء صحيحة احتسبها سعيد عبدالغفار ليسجل حسن بدوي هدفين متتالين في الدقيقة 20 من الشوط الأول و32 من الشوط الثاني.. ليضمن بهذا الفوز الاستمرار في المسابقة والحصول علي مكافأة فورية تقدر بأربعة آلاف جنيه لكل لاعب.
وفي المجموعة الثانية انضم الشرقية للدخان بقيادة خالد جلال لقائمة الفرق الهابطة للمظاليم مع بنها وسرس الليان والشرقية بعد خسارته أمام الانتاج الحربي بهدف وفشل جلال في تحقيق حتي التعادل لتقام مباراة فاصلة بين الدخان والتأمين ولكن تواضع الفريق وراء السقوط حيث سبق وان اضاع فوزا سهلاً الأسبوع الماضي علي بنها بخسارته 2/3 علي ملعبه ووسط جمهوره.
المعروف ان الفرق الثلاثة الهابطة في المجموعة الثالثة محددة من قبل غزل دمياط والحامول وبني عبيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في ختام الدوري الممتاز "ب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابوزيد القناص :: 
¯°·.¸¸.·°¯منتدى التعارف والترحيب¯°·.¸¸.·°¯
 :: 
¯°·.¸¸.·°¯البيت الرياضى¯°·.¸¸.·°¯
 :: 
¯°·.¸¸.·°¯اخبار الرياضة¯°·.¸¸.·°¯
-
انتقل الى: