ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد البقاء بالممتاز: الترسانة يبحث إقناع وائل بالتجديد..وتمديد إعارة متولي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد احمد سليمان



عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: بعد البقاء بالممتاز: الترسانة يبحث إقناع وائل بالتجديد..وتمديد إعارة متولي   الجمعة مايو 09, 2008 11:13 am

عبدالناصر سليمان
تبذل لجنة الكرة بنادي الترسانة برئاسة حسن فريد وفريد أبوالدهب امين الصندوق جهودا مكثفة لاقناع وائل كامل مدافع الفريق بالتجديد والبقاء مع الفريق في الموسم المقبل خاصة وان المؤشرات كلها تؤكد بقاء الفريق وعدم هبوطه للمظاليم.. يأتي ذلك بعد أن تلقي اللاعب العديد من العروض في الفترة الأخيرة.
كما تسعي اللجنة إلي مخاطبة نادي إنبي من اجل تمديد اعارة رضا متولي مهاجم انبي حيث تنتهي اعارته ايضا بنهاية الموسم الحالي خاصة وان اللاعب كان أحد الأعمدة الاساسية بالفريق منذ انضمامه في يناير الماضي ونال اعجاب الجهاز الفني.
علمت "الجمهورية" ان الجهاز الفني للفريق قرر ارجاء النظر في اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم عقب نهاية الموسم الحالي وذلك من أجل فتح باب التعاقد مع لاعبين جدد يتم ضمهم إلي صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
يبذل الجهاز الفني لنادي الترسانة بقيادة فاروق جعفر مجهودات مكثفة من أجل تجهيز أحمد سلامة مهاجم الفريق للمباراة المقبلة أمام الزمالك في الاسبوع الثامن والعشرين للدوري العام يوم الخميس المقبل خاصة وان اللاعب تغيب عن اللقاء السابق أمام المقاولون العرب لعدم اكتمال شفائه بعد من الاصابة.
يستأنف غدا الفريق تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين وقد سادت حالة من التفاؤل والثقة علي لاعبي الفريق بعد البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلي دوري الدرجة الأولي.
وتأكد صعوبة تأجيل لقاء الزمالك حيث ان جميع المباريات المتبقية في المسابقة ستقام في وقت واحد ومن ثم فإنه من الصعب علي لجنة المسابقات تأجيل موعد المباراة خاصة وان اللجنة اخطرت الترسانة بموعد المباراة.
وكان مجلس ادارة نادي الترسانة برئاسة حسن فريد قد قرر منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مكافآت مغرية بحصول كل لاعب علي مبلغ 12 ألف جنيه نظير البقاء في دوري الأضواء والشهرة ونظير المجهود الذي بذلوه داخل المستطيل الأخضر في المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب.
شملت المكافآت 10 آلاف جنيه طبقا للائحة المالية المعمول بها بالفريق بالاضافة إلي مبلغ ألفي جنيه من جيبه الخاص وذلك كأقل شيء لتشجيع اللاعبين علي مواصلة تألقهم في المباريات المقبلة بالمسابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد البقاء بالممتاز: الترسانة يبحث إقناع وائل بالتجديد..وتمديد إعارة متولي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابوزيد القناص :: 
¯°·.¸¸.·°¯منتدى التعارف والترحيب¯°·.¸¸.·°¯
 :: 
¯°·.¸¸.·°¯البيت الرياضى¯°·.¸¸.·°¯
 :: 
¯°·.¸¸.·°¯اخبار الرياضة¯°·.¸¸.·°¯
-
انتقل الى: