ابوزيد القناص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابوزيد القناص

الـــــــمــــــبدع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الاسطوره
Admin
الاسطوره

من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله Empty
مُساهمةموضوع: من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله   من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله Emptyالخميس يونيو 12, 2008 8:29 am

<HR style="COLOR: #bfbdbd; BACKGROUND-COLOR: #bfbdbd" SIZE=1>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابدأ بالسؤال عن حالكم فردا فردا .. اذكر اني طرحت فكرة قبل فترة واليوم احاول اني انفذها .. كنت في دولتين والتقيت باعضاء معانا في المنتدى واليوم انا في الرياض وان شاء الله التقي باللي في خاطري لقياهم من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله Smile (( وينك يا نسااي، لو اخبرك شو استوا بي في الرياض والله ادريبك بتضحك على لا نظام ولا قانون للمرور وكل يسوق ع هواه احلى شي لف علي واحد ويوم دقيت هرن نزل من سيارته قلت بيتاسف ههههه الا يقولي انت ماتشوف ههههه شو هالحال وانا افكر اعتزل السواقه خلاص نو وي المهم باذن الله بكون في الكويت قريب)) .. السموحه اخواني نرجع لمحور حديثنا المهم ما بطول عليكم لاني في كوفي نت ولا بعد حاطين سرعة فائقة تصل الى 1 جيجا

المهم اللي في خاطره الفكره رقمي 00971501400070

اخليكم على خير وعسى الله يحفظ الجميع من كل شر والسموحه

في وداعت الله

اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا رحيم يا رحمن نسألك أن تغفر لزايد بن سلطان وأن تغفر لموتانا وموتى المسلمين، اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، اللهم وانزل على قبورهم الضياء والنور والفسحة والسرور
اللهم وجازهم بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم واجعل قبورهم من رياض الجنه
يا رب العالمين
https://laionman.own0.com
ملاك روحى

ملاك روحى

من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله   من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله Emptyالخميس يونيو 12, 2008 9:36 am

مش فااااااااااااااااااااااااااهم حاجة انا نهائي
عزة الاسلام

من فكرة الى حقيقة .. سبحان الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-